مــــنتدى دورينا

موقع رياضي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المستحييل ليس للشباب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دحووم الغنيم

avatar

المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 19/04/2009
الموقع : السعوديه<الرياض>

مُساهمةموضوع: المستحييل ليس للشباب   الأربعاء مارس 10, 2010 2:42 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

* ألف مبروك أولاً لصاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلطان الرئيس الفخري لنادي الشباب .. ألف مبروك لإدارة نادي الشباب ممثلة في الرئيس الرائع خالد البلطان .. ألف مبروك لإدارة نادي الشباب .. جهازه الفني .. وللاعبيه الأشاوس .. وللجماهير التي أتمنى أن تري لاعبينا مكانتهم بإستقبالهم الحار ّ .. !

* في مباراة تستحق أن تكون ( أروع ) مباراة لليوث هذا الموسم .. تستحق أن يحتفظ بها في أرشيفنا الضخم .. توضع نتيجتها وأحداثها درسا مجانيا خالصا من نجوم الليث حين يغيب كل شيء .. و تحضر الروح الشبابية التي صنعت - بعد توفيق الله - كل شيء ..!

* قدم الليوث مباراة بطولية على المستويين الدفاعي والهجومي .. وكابدوا المعاناة التحكيمية والجماهيرية والفنية في الفريق .. وكابروا على أنفسهم رغم الإصابات التي أنهكت ظهر الليوث .. إلا أنها كانت ظروف مغرية للتميز والبروز لنجوم الليث ..!

* أبدع "وليد" وتفوق ثلاثي الدفاع " هادي ،المرحوم ، سند " وقاتل أظهرتنا " الأسطا ، معاذ " وأتقن " كماتشو ، أ. عطيف ، السعران " وأكمل القصة كل القصة الجميلة " فلافيو " فكان رده متقنا لكل منتقديه .. و تمخطر الصغير المكير الشيحاني الشكل والمظهر " أحمد الكعبي " .. !

* لن أتحدث كثيرا عن تكتيك باتشيكو .. ولا عن مجازر الأوزبك .. ولا عن مهازل التحكيم الياباني .. لإنها ليلة يجب أن تكون مفردة خالصة لكل صناع الإنجاز في البيت الشبابي ..!

* سأطلق مشاعري للحظات فرحة شبابية طاغية .. لأوقات يستحق أن يفخر فيها الوطن بـ شبابه .. لساعات لم ينجح فيها أحد .. إلا من أعتدنا منه النجاح .. !

* سأتغنى كثيرا بـ ( فلافيو ) الذي هو عادة ً ما يظهر في هذه الأوقات الصعبة .. ويؤكد علو قيمته التهديفية والفنية والتكتيكية ..!

* وكذلك المضاد البشري الطبيعي .. أبرز علاج منهي لكل الهجمات ( عبد الملك الخيبري ) الذي سجل له في هذه المباراة حالة لياقية مذهلة للغاية .. وكذلك الشاب القادم بكل قوة ( هادي يحي ) ووقفته كما لو كان وقفة من يملك ثلاثين عاما من الخبرة ..!

* فوز الليوث هذه الليلة لربما أنه أهم فوز في موسمنا الحالي .. وأرى أنه سيكون نقطة تحول من وضعنا المحرج المتأزم المؤقت .. لوضع أكثر راحة وأكبر من ناحية الخيارات الفنية والإدارية و الخططية .. وعلى مستوى المصابين .. فوز أشبهه كثيرا بـ ( النفس العميق ) .. الذي عادة ما يسبق التحديات الصعبة والإختبارات المستحيلة ..!

* فوز الليوث جاء بعد عدة مناوشات محلية .. من قوم ( البطالة ) الرياضية بقيادة رئيسهم ( العاطل ) .. ولم يحترموا على الأقل مهمة تشريف الوطن .. !

* من الآن يجب أن يبدأ العمل لمبارتنا مع العين الإماراتي .. فمباراة الهلال القادمة فرصة ممتازة لإشراك العائدين من الإصابات .. وتهيئة جيدة للفريق قبل مباراة العين الصعبة جدا ..!

* 13 يوما تفصلنا عن الإنفراد التام جدا بالصدارة الأسيوية .. في أرض العين حيث سنسطر إبداعا خالصا .. وليمارس جهازنا الفني تحضيره لهذه المباراة مبكرا .. كما فعلنا مع بختاكور ..!

* مواقف يتمنى لكم وقتا سعيدا وأياما رائعة مع الليوث ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://d00reena3.ahlamontada.net
 
المستحييل ليس للشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــــنتدى دورينا :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: