مــــنتدى دورينا

موقع رياضي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الراقي يخسًر ٌلقائه الُثُاّنَيُ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دحووم الغنيم

avatar

المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 19/04/2009
الموقع : السعوديه<الرياض>

مُساهمةموضوع: الراقي يخسًر ٌلقائه الُثُاّنَيُ   الأربعاء مارس 10, 2010 2:52 pm

خسر الأهلي لقائه الثاني في دوري أبطال أسيا من فريق الغرافة القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب جاسم بن ثاني بنادي الغرافة في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من دوري أبطال أسيا 2010م .




( أخبار كرة القدم )

يصل الفريق الأول لكرة القدم غدا الأربعاء إلى جدة حيث سيستعد الفريق لملاقاة الاتحاد في دوري المحترفين الأحد المقبل فيما ستكون المباراة المقبلة آسيويا أمام الجزيرة الإماراتي على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة الثلاثاء 23 مارس 2010 .





تلقى رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري تعازي الجهاز المشرف والجهاز الفني واللاعبين وأعضاء مجلس إدارة النادي في وفاة عمه ووالد زوجته الشيخ عبدالرحمن الجميح رحمه الله الذي وافته المنية اليوم ..





عقد مدرب الفريق الاهلاوي سيرجيو فارياس مؤتمرا صحفيا بعد لقاء الأهلي والغرافة والذي انتهى بخسارة الأهلي 3-2 ..

واستهل فارياس حديثه مؤكدا بأن مشوار دوري أبطال آسيا لا يسمح بالهزيمة , وقال: دخلت هذه المباراة بأسلوب هجومي من خلال الجيزاوي ومالك وفيكتور ولقد سنحت لنا فرصًا سهلة للتسجيل كما سنحت للفريق المضيف فرصًا أخرى للتسجيل ، ولعل الفرصة الذهبية كانت قد سنحت أمامنا عندما تقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد عندها لم أجد مبررا لتراجع فريقي أمام فريق يملك قوة هجومية ..

وقال فارياس : لم نستطع المحافظة على التقدم والخروج بنتيجة إيجابية مهمة على الرغم من أننا تعاملنا مع ولوج هدف مبكر في بداية المباراة بتقديم مستوى جيد والإصرار على التعديل .. وعن أسباب تبديل الجيزاوي ذكر فارياس بأن الجيزاوي كان متأثرا بالإصابة وهو بالمناسبة لم يتدرب كثيرًا مع المجموعة خلال الأيام الماضية ، وأضاف : أمر طبيعي أن توجد لدينا نقاط قوة كما لدينا بعض الأخطاء في الدفاع ..

وأكد سيرجيو فارياس بأن الأهلي لديه أمل للتأهل خاصةً بعد تعادل الإستقلال الإيراني والجزيرة الإماراتي اليوم وقال سوف نحارب من أجل تحقيق هذا الأمل وليس ذلك صعبًا في عالم كرة القدم ويوجد لدي لاعبون مهاريون ولكن أغلبهم يفتقد للخبرة التي سيكتسبونها بمرور الوقت ..

من ناحيته أبدى مدرب الغرافة كايو جونيور سعادته بالفوز المثير أمام الأهلي وقال كانت مباراة متكافئة شهدت فرصا وافرة للتسجيل من الفريقين ..





( أخبار النادي )

فريق الأهلي الأول لكرة السلة يصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في الحادية عشرة من مساء اليوم قادما من المدينة المنورة عقب تحقيق الفريق الأهلاوي لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة ..وسيكون على رأس مستقبلي مشرف اللعبة حمود المالكي واللاعبين خالد باسهل نائب رئيس النادي المشرف على الألعاب المختلفة وأمين عام النادي الدكتور عمار أمين والجماهير الأهلاوية التي ستحتفي بالأبطال ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://d00reena3.ahlamontada.net
 
الراقي يخسًر ٌلقائه الُثُاّنَيُ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــــنتدى دورينا :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: