مــــنتدى دورينا

موقع رياضي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل هذه حبوب مخدره والا منشطه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
N9R

avatar

المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: هل هذه حبوب مخدره والا منشطه   السبت مارس 13, 2010 10:56 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى ان يكون الجميع بتمام الصحه والعافيه



نعم هل هذه حبوب مخدره والا منشطه !!!!!!!!!!

لن يدخلني الشك يوما من الأيام في اللاعب الكبير والحبيب إلي قلبي وقلب كل نصراوي عاقل وفاهم أقول لن يدخلني الشك في انه تناول مواد منشطه عمدا متعمدا ..

غالي يا سادة يا كرام اكبر من أن يبحث عن ما ينشط به مستواه لان أدائه مع العالمي ومع كل الفرق التي لعب لها لا يحتاج إلى منشط فقدراته وإمكاناته العالية يعلمها القاصي قبل الداني ومردوده العالي
مع النصر ليس ورائه منشط فهل يعقل إن هذا المنشط لم يكتشف طيلة سنين ركضه في مصر وهولندا وانجلترا ولم يكتشف إلا هنا عجبي لكم.
وسؤالي هل حسام غالي عاجز عن مجاراة أنصاف اللاعبين في دورينا والمتردية والنطيحه في مسابقاتنا حتى يأخذ منشط ؟؟؟
أصلا حسام حتى لو لم يتمرن فسيتفوق علي لاعبينا بكل بساطه لأنه محترف حقيقي يعرف واجباته وحدوده ...لذلك فمن البديهي لو أن الغالي حسام استعان بمنشط لاستعان به أمام نجوم الدوري الهولندي أو فطاحله الدوري الانجليزي أو استعان به لمواجهة أفيال واسود إفريقيا عندما يلعبون ضد منتخب بلده مصر..
لذا أقول لكم أحبتي فكروا بعقولكم قبل أن تنجرفوا وراء صحافه الكهول وجماهير الطواقي ورحم الله الأيام التي كانت فيها المنشطات الحقيقية على قفا من يشيل بلا رقيب ولا حسيب???
طلبي هنا أن تدافعوا عن لاعبكم يا نصراويون ولا تصدقون يا باقي مشجعي الاندية الاخرى لأن حسام يستحق المساندة فليس من المعقول أن ينهي حسام غالي مسيرته الرياضية وهو في أوج عطائه بخطأ بدائي مثل هذا وصدقوني السالفة وما فيها هي أدويه أنفلونزا الخنازير عملت عمايلها خصوصا انه كان في مشاركه مهمه مع منتخب بلاده وكان أمر عودته بسرعة قصوى مطلب ملح لكل المصريين...


نقاطي الأخيرة:

...مضحك من يأتي ويقول أن حسام غالي لم يقدم للنصر أي شيء وهنا أقول لو لم يكن حسام اضافه كبيرة للاصفر لما لاحقته صحافه الزعيق في كل شاردة ووارده وتصيدت اخطائه طمعا في رحيله ليس لشيء ولكن لانه تفوق على نجومهم وأوقفهم عند حدهم.

...هناك من هاجم حسام وكأنه تناول (حبوب مخدره) لذلك اقول لكل جاهل بالاتهام الموجه لحسام ان حسام متهم بتناول مواد محظورة رياضيا فقط وهذه المواد قد تكون موجوده في الادويه أو بعض الاعشاب ولايمنع استخدامها خارج نطاق الرياضه ، وترى هي موجوده في شاهي ابو كبوس ايضالكن في النهايه ليست فضيحه او مصيبه نحولها الي سوط نجلد به نجمنا حسام .




---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

...عموما حسام محارب محارب محارب ولو لم يجدو له هذه التهمه لأخترعو له الف تهمه حتي يغادر العالمي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل هذه حبوب مخدره والا منشطه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــــنتدى دورينا :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: